آخـــر المواضيــع

Image
سمو الأمير عزى رئيس تونس بضحايا تفجيري العاصمة: نرفض الإرهاب بكل أشكاله وصوره

بعث صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الصباح ببرقية تعزية إلى رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة الباجي قايد السبسي، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا التفجيرين الإرهابيين وسط العاصمة تونس، حيث أسفرا عن مقتل وسقوط عدد من الضحايا والمصابين، معرباً سموه عن استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي الشنيع الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين وزعزعة الأمن والاستقرار في البلد الشقيق وتأييدها لكل ما يتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنه واستقراره، مؤكداً سموه، موقف الكويت الرافض للإرهاب بكل أشكاله وصوره، سائلاً سموه، المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء.


إقرأ المزيد...
Image
سمو الأمير يختتم زيارة رسمية إلى بغداد

< المباحثات بين البلدين تناولت تطوير العلاقات وآخر مستجدات المنطقة < صالح: نرغب في علاقات متطورة مع الكويت ودول الجوار < تحقيق توافق إقليمي شامل على قادة الحور والجيرة الحسنة الخالد: القضايا المشتركة بين الجانبين على المسار الصحيح اختتم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح، زيارة رسمية إلى العراق استمرت يوماً واحداً ووصفت بأنها تاريخية، وجاءت في وقت تشهد فيه منطقة الخليج توترات متصاعدة بين إيران والولايات المتحدة.


إقرأ المزيد...
Image
د. مجدي سبع رئيس جامعة طنطا: أصدرنا كتاباً يوثق 11 ألف مشروع بـ2 تريليون جنيه

< تم إنشاء أول معمل محاكي للمفاعل النووي بالجامعة بالتعاون مع روسيا قريباً و1.3 مليار لمستشفيات جديدة وأبنية ومدرجات < 5 أبراج جديدة بالمدن الجامعية بتكلفة 100 مليون جنيه وافتتاحها 2020 < برامج أكاديمية جديدة للطلاب لتأهيلهم لسوق العمل < التشخيص عن بُعد ثورة علاجية بالمستشفيات الجامعية < أكاديمية دولية جديدة للتقنية.. ومركز متخصص لعلاج الإدمان < تم توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأورال الروسية لإنشاء برنامج جديد للطاقة النووية يتضمن إنشاء أول نموذج محاكاة لمعمل للطاقة النووية لتدريب طلاب كليتي الهندسة والعلوم لتدريبهم على تكنولوجيا المفاعلات النووية في الأغراض السلمية


إقرأ المزيد...
Image
السعودية تحول وديعة بـ250 مليون دولار لحساب البنك المركزي السوداني.... والإمارات تطالب المجتمع الدولي بتأمين الملاحة ووصول الطاقة

برعاية وحضور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، احتفلت أكاديمية سعدالعبدالله للعلوم الامنية بتخريج كوكبة من الطلبة الضباط من الدفعة 45 البالغ عددهم 402 ضابط. وشهد حفل التخرج، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف المطاوعة، وكبار المسؤولين بالدولة، وجمع غفير من أهالي الطلبة الخريجين والمواطنين.


إقرأ المزيد...
Image
< هدفنا توضيح صورة الإسلام وليس الدعوة بالمعنى التقليدي < بحكم عملي أستاذاً للغة الإيطالية هذا يسر لي العمل في الدعوة وخدمة الإسلام في إيطاليا

< إجادة اللغة وتوافر خلفية ثقافية عن طبيعة الناس الموجهة إليهم هذه الرسالة يوفر الكثير في التواصل معهم، فالهدف الأسمى من خطاب الغرب هو توضيح صورة الإسلام الصحيحة وليس الدعوة بالمعنى التقليدي < افتتح المسجد الكبير والمركز الإسلامي في روما عام1995، وشارك في بنائه جميع الدول العربية، ولكن الحصة الأكبر كانت للسعودية، على أن تكون الإمامة للأزهر < المسجد الكبير يعد قوة ناعمة كبيرة لمصر وللمسلمين في أوروبا، ويقدم العديد من الخدمات الثقافية والاجتماعية


إقرأ المزيد...
Image
يا رسولَ اللّهِ أدركنا فحالُنا بئيسٌ وَواقعُنا تعيسٌ

< ليس مثلك يا رسول اللّه أحدٌ من الخلق، فأنت سيد الأولين والآخرين، وخاتم الأنبياء والمرسلين، والمبعوث رحمةً للعالمين، والشاهد على العباد يوم الدين، سادن البيت الحرام، وآمر الحوض الأكبر، وصاحب الكوثر، أول من ينشق عليه قبره، ويبعث من موته < انت يا رسول اللّه، الرسول الأكرم والنبي الأشرف، صليت بالأنبياء والمرسلين في الأقصى إماماً، وتجاوزت الأمين جبريل إلى سدرة المنتهى قدراً ومقاماً، وتشرفت برب العزة إذ خاطبك، فكنت صاحب الحظوة والمكانة والدرجة العالية الرفيعة، التي لا يحلم بمثلها ملكٌ مقربٌ ولا نبيٌ مرسل < بأبي أنت وأمي يا رسول اللّه وحبيبه، وصفيه من خلقه وخليله، ما أحوجنا إليك، وما أشد حاجتنا إلى سنتك، وما أعظم حنيننا إلى نهجك، وما أسمى أمانينا معك، وما أجمل أيامنا وأفضل زماننا بصحبتك، وما أسوأ حالنا بدونك، وما أشقانا من غيرك


إقرأ المزيد...
Image
بحضور ولي العهد والغانم والمبارك وكبار الشيوخ والمسؤولين وقيادات وزارة الصحة صاحب السمو أمير البلاد افتتح مستشفى جابر الأحمد.. صرح عالمي بحجمه واختصاصاته

< تبلغ المساحة الإجمالية للبناء 725 ألف متر وتبلغ السعة السريرية له 1168 سريراً، ويحتوي على 36 غرفة عمليات ومركز للإسعاف ومهابط لطائرات الهيليكوبتر تحت رعاية وحضور صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، أقيم حفل افتتاح مستشفى جابر الأحمد. وشهد الحفل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وكبار المسؤولين بالدولة. وبدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها تفضل صاحب السمو بتدشين افتتاح المستشفى. وألقى وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح كلمة أمام صاحب السمو والحضور، قال فيها:


إقرأ المزيد...

عبث (الموساد الصهيوني) وراء معظم الفتن في المنطقة!

Image

< أحداث برج التجارة، والطائرة لو كربي، والمدمرة كول، وأسلحة الدمار الشامل في العراق كلها من صنع الموساد الإسرائيلي

< شركات تأمين يابانية دفعت 7 مليارات دولار تعويضات برج التجارة، لرجل الأعمال الأمريكي لاري سلفرس تاين وهو صهيوني صديق لشارون

< الحرب في العراق وسوريا طائفية لإبادة الأكثرية السنّية وإذلالهم

< ضابطة استخبارات أمريكية تفضح صنعهم لأحداث 11سبتمبر وغيرها، لتبرير التدخل لتخريب المنطقة لصالح (إسرائيل)!!

< (غرفة العمليات) التآمرية بحاجة لضربة كالضربة التركية لتقطيع شبكاتها وأصابعها العابثة!!!

< المنطقة ليست على كف عفريت واحد فقط!، ولكنها على أكف عدة عفاريت، تعبث بها، ومن كل صوب! وقد حولتها إلى ساحات صراع ودماء وتدمير!

< الطائرات الروسية والأمريكية والسورية تحصد المئات يومياً، أكثرهم مدنيون وأطفال!

 

المنطقة ليست على كف عفريت واحد فقط!، ولكنها على أكف عدة عفاريت، تعبث بها عدة شياطين! من الشرق والغرب، ومن كل صوب! وقد حولتها إلى ساحات صراع ودماء وتدمير!

الطائرات الروسية والأمريكية والسورية تحصد المئات يومياً، أكثرهم مدنيون وأطفال!

الحرب في العراق على أشدها، ظاهرها حرب د داعش، وحقيقتها كما هو مشهود في العيان حرب فناء وإبادة وإذلال وإرهاق، ضد الأكثرية من أهل السنّة في العراق!.. فقد اجتمعت جيوش من كل الملل الذين لا يعرفون حلالاً ولا حراماً ولا ديناً ولا خلقاً، وبتوجيه وتحريض من بعض (الكهنة) الذين لا يتقون اللّه ولا يعرفونه، ومن ورائهم المدد الأمريكي والإيراني وغيره.

وأكثر ما تتبدى الجرائم الوحشية في سلوك (عصابات الحشد) الذي يرفض العقلاء وأهل السنّة مشاركتهم، لأنهم لا يتقنون إلا السلب والنهب وحرق وتدمير مساجد أهل السنّة وبيوتهم والتنكيل بهم، وقتل المئات والآلاف منهم، كما فعلوا من قبل في مئات القرى والمناطق وخصوصاً في ديالى وما حولها، وكما انتقموا من الفلوجة مقبرة الأمريكان!، وكما يفعلون، وكما هو متوقع أن يفعلوا في الموصل وأهلها.. التي دمر الطيران الأمريكي والحليف معظم مرافقها!

(الحشد) المكونة من نحو ستين عصابة، لا تتقيد بأية قوانين أو أخلاق، أو أعراف، أو دين!. ويقول العبادي رئيس وزراء العراق: إن هنالك عصابات أخرى لا تخضع للسيطرة، زاعماً أن عصابات الحشد منظمة!

وعلى هذا المبدأ، سار مقاتلوهم سواء في الحشد أو الشرطة، والجيش الذين يحرسون نهبهم وتدميرهم.

(الحشد) دأبهم النهب والحرق والتدمير خصوصاً لبيوت أهل السنّة ومساجدهم!!

يا أهل العقول، إن بقيت عقول!!

هل تصدقون أن أناساً من المشردين يموتون من الجوع في أرض السواد؟!!

ويموت كثيرون منهم من العطش، في أرض الرافدين؟!

هكذا خرب المجرمون العراق، وأطلقوا عليها أعداء اللّه ورسوله.

نكرر بوضوح واختصار، الحرب في العراق طائفية.

وحسب الواقع الميداني، فإن تنظيم (داعش)، على وحشيتها وإجرامها وتشويهها للإسلام والخلافة، وشبهة نشأتها (اعترفت هيلاري كلنتون في مذكراتها، وكذلك أحد ضباط المخابرات البريطانية أنهم مَن أنشأها)!

ومع ذلك تبقى أخف ضرراً وإجراماً، من جيش الحشد العراق والشام!!

كل ذلك من أبواب جهنم التي فتحها على المنطقة الغزو الصليبي الصهيوني للعراق، تحت ذرائع واهية ثبت كذبها، كما اعترف بوش من قبل، وكما ثبت في تقرير بريطاني رسمي (تقرير جون تشيلكوت) الذي أدان شريكه في الجرائم (توني بلير) الذي تسبب في مقتل المئات من الجنود البريطانيين والآلاف من المدنيين وغير المدنيين من العراقيين، وخسارات هائلة جدا لبريطانيا، فهذا (بلير) الذي قال فيه الأستاذ منير شفيق بحق:

(لقد أثبت توني بلير بعد خروجه من السلطة، أنه من قماشة منحطة أخلاقياً وفاسدة في تهافتها على المال وفي لعبها دور المستشار لقيادات مستبدة وفاسدة؛ إنه سُبّة حتى في عالم المتاجرين بالدماء والفاسدين والسماسرة).

فضيحة من العيار الثقيل

ضابطة مخابرات أمريكية تفضح جرائمهم ومؤامراتهم (CIA) خاضعة للموساد الإسرائيلي

وكما شككنا في موضوع (داعش) التي تتخذ الآن ستاراً لإبادة وإذلال وتشريد أهل السنّة في العراق، وقد فضحناها بالحجج والبراهين في أكثر من مناسبة- فقد كنا نشك كذلك في جميع أو معظم الذرائع التي اتخذها الغزاة الصليبيون أستاراً وذرائع لغزو المنطقة وإشعالها، كأحداث 11 سبتمبر وغيرها، وقد سقنا بعض الحجج على صناعتهم لها.

حتى أتانا الخبر اليقين على لسان (سيوزن لنداور ضابطة اتصال الاستخبارات الأمريكية مع العراق)، التي قلبت المفاهيم بشهادتها وعرفت واطّلعت على أحداث سبتمبر، ولم يعجبها ما تفعله حكومتها بالشعوب، فتقدمت إلى الكونجرس لتدلي بشهادتها فأغروها بالمال فرفضت، ثم حاولوا اغتيالها بحادثتين في سيارة فنجت، ثم حكموا عليها بالسجن خمسة وعشرين سنة، وبعد، بضغط المحامين والاعلام خرجت بعد سنة فقررت الانتقام والاعتراف بما عرفت وشاهدت في ست حلقات عن بعض الأحداث، وعن سفينة كول في اليمن، وعن حادثة لوكربي التي اتهموا بها ليبيا (وشهد شاهد من أهلها) ورفع الستار عن أحداث 11 سبتمبر 2001 من داخل CIA وقد سُجِّلت تلك الحلقات وأُذيعت.

 ومما ورد في شهادة الاستخبارية (سيوزن لنداور):

تقول: إن وكالة الاستخبارات الأمريكية (CIA) خاضعة للموساد الإسرائيلية.

وتقول: بأن أحداث برج التجارة، والطائرة لو كربي، والمدمرة كول، وأسلحة الدمار الشامل في العراق، من صنع الموساد الإسرائيلي.

تقول: أن شركات تأمين يابانية دفعت 7 مليارات دولار تعويضات برج التجارة، لرجل الأعمال الأمريكي لاري سلفرس تاين وهو صهيوني صديق لشارون، وكان وقع عقد التأمين قبل شهر من التفجيرات وتجاهل التأمين مع الشركات الأمريكية التي يملكها اليهود لتحميل التأمين على الشركات اليابانية.

وتقول: إن رجل الأعمال هذا، كان يفطر يومياً في مكتبه بمركز التجارة، ولم يتغيب عن العمل إلا يوم التفجير، فقد تغيب مع ولديه

الخلاصة: لا 11 سبتمبر، ولا مدمرة كول، ولا طائرة لوكربي، ولا أسلحة دمار شامل، ولاهم يحزنون، كل ما في الأمر أنها أحداث مصطنعة من الموساد، لتبرير التدخلات الأمريكية لمصلحة إسرائيل.

(غرفة العمليات) ما زالت تعبث في ليبيا ومصر وغيرهما!..

لم يتوقف الأمر عند هذه الحدود.. فالمؤامرة مستمرة.. والأيدي الخفية المخربة تعبث في كل مكان، و(غرفة العمليات) (على حد تعبير الرئيس التونسي منصف المرزوقي) ما زالت ناشطة بالرغم مما تلقته من ضربات وفشل، كما حصل في انقلاب تركيا، ظانة أن العبث بها سهل.

وكما نرى في ليبيا، حيث ثبت بالقطع ضلوع دول كبرى مثل (أمريكا، وبريطانيا، وفرنسا، وإيطاليا) في تأييد (حفتر عميل وصنيعة الموساد والاستخبارات الأمريكية) لاستمرار تدمير ليبيا ومنع استقرارها، والقضاء على أي صوت حر وخصوصاً إسلامي- فيها - أيضاً، لصالح دولة الصهاينة وكر وبؤرة التخريب والدمار والفساد في المنطقة بل والعالم!

وقد هَلَك بعض جنودهم هناك!

ولم ينسوا أن يوجدوا موضع قدم لداعش _ ليتخذوها مخلب قط، وحجة وذريعة لتخريب ليبيا وتعويق نهضة شعبها ووحدته واستقراره ورخائه!

إن شعوب المنطقة بحاجة إلى وعي وروح كوعي وروح الشعب التركي، لتبطل مؤامراتهم، ولتنقض (غرفة العمليات) على رؤوس عناكبها، وتشرد بهم من خلفهم، فإنها تترنح، لو وجهت لها ضربة أو ضربتان مثل الضربة التركية - أو ما يشبهها، لأصبحت أثراً بعد عين!

وصدق اللّه {إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل اللّه فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يُغلَبون..}.

واللّه غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون!!



تعليقات القراء:

أضف تعليقك:

 

   

 

إقرأ ايضا: